بطاقات الكترونية إسلامية

بطاقات الكترونية إسلامية

فهرس المقال

اليوم الخامس والعشرون :
قال أبو عبدالله (عليه السلام) : "هذا يوم نحس رديء ، فلا تطلب فيه حاجةً ، واحفظ فيه نفسك ، فانه اليوم الذي ضرب الله عز وجل فيه أهل الآيات مع فرعون ، وهو يوم شديد البلاء ، ومن مرض فيه اُجهد ، ومن ولد فيه كان مباركاً مرزوقاً نجيباً من الناس ، تصيبه علة شديدة وتسلم منها" .
وقال سلمان رحمة الله عليه : روز ارد ، اسم الملك الموكل بالجن والشياطين ، يوم نحس رديء ، وهو اليوم الذي أصاب أهل مصر ضروباً من الآيات ، تفرغ فيه للدعاء والصلاة وعمل الخير .
الدعاء فيه :
أعُوذُ بِكلماتِ اللهِ التّامّات التي لا يُجاوزُهُن برّ ولا فاجِرٌ ، من شَرّ
ما ذَرأ وَبَرأ في الارضِ وما يَخرجُ مِنها ، ومِن شرّ ما ينزلُ من السماءِ وما يَعرُجُ فيها ، ومن شر طوارِقِ اللّيلِ والنّهار إلاّ طارِقاً يطرُقُ مِنكَ بخيرٍ في عافيةٍ يا رحمانُ .
اللّهُمَّ إني أسألُكَ إيماناً لا يرتدُّ ، ونعيماً لا ينفدُ ، ومُرافَقَةًَ النّبي مُحمّد وآله صلّى اللهُ عليه وعليهم في أعلى جَنّةِ الخُلدِ ، مع النّبيّين والصّدّيقينَ والشُهداءِ والصّالحينَ وحُسنَ اوُلئكَ رَفيقاً .
اللّهُمَّ آمِن رَوعَتي ، واستُر عَورتي ، وأقِلني عَثرَتي ، فإنّكَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أنتَ وحدكَ لا شَريكَ لكَ ، لكَ الملكُ ، ولكَ الحمدُ ، وأنتَ على كُلّ شيءٍ قَديرٌ .
اللّهُمَّ إني أسألُكَ وأنتَ المسؤولُ ، المعبُودُ ، وأنت المنّانُ ذُو الجَلالِ والإكرامِ ، أن تَغفرَ لي ذُنوبي كُلّها ، كبيرها وصَغيرها ، عَمدها وخَطأها ، ما حَفظتهُ عَليّ وأُنسيتهُ أنا مِن نَفسي ، فإنّكَ الغفّارُ ، وأنت الجبّارُ ، وأنت أرحَمُ الرّاحمينَ .
اللّهُمَّ إني أسألُكَ بلا إله إلاّ أنتَ ، إلهي وإله كُلّ شيءِ ، الواحدُ القهّارُ ، أن تَفْعلَ بي كذا وكذا ، اللّهُمَّ فأعطِني ذلكَ وما قَصُرَ عنهُ رأيي ولَم تَبلُغهُ مسألتي من شيءٍ وعدتَهُ أحداً من عِبادكَ ، أو خَيرٍ أنت مُعطِيهِ أحداً من خَلقكَ ، فإنّي أرغبُ إليكَ فيه .
وأسألُكَ يا رَبّ برَحَمتكَ واسمِكَ المكنونِ المخزونِ المبارَكِ الطاهِرِ <
المُطّر ، الفردِ الواحدِ ، الوترِ الأحدِ ، الصّمدِ المُتعالِ ، الذي هو نورُ السّماواتِ والارضِ ، (وأسألُكَ) (153) بما سَمّيتَ به نَفسكَ ، فإنك قُلتَ ( الله نُورُ السّماواتِ والأرضِ ) (154) فإني أسألُكَ يا نُورَ السّماواتِ والأرضِ أن تُصلّي على مُحمّد وآل مُحمّد (وأن تغفر لي) (155) ذنوبي كلها ، عَمدِها وخَطأهِا ، إنكَ أنتَ التّوابُ الرّحيمُ ، وافَعل بي كَذا وكذا .
الّلهُمّ يا كاشفَ كُلّ كُربةٍ ، وياوَليَّ كُلِّ نعمةٍ ، ومُنتهى كُلِّ رَعبَةٍ ، وموضَع كُلِّ حاجةٍ ، بَديع السّماواتِ والارضِ ، ذا الجلالِ والإكرامِ ، صريخَ المُستصرخينَ ، وغِياثَ المكروبينَ ، ومنتهى حاجةِ الرّاغبينَ ، والمُفَرِّج عن المغمومُينَ ، ومُجيبَ دعوةَ المُضطرينَ ، إلهَ العامينَ ، وأرحَم الراحمينَ ، صلِّ على مُحمّدٍ وآله ، وافعل بي كذا وكذا .
لا إله إلاّ أنتَ ، رَبِّي وسيدي ، وأنا عَبدكَ وابن عَبدكَ وابن أمَتكَ ، ناصِيتي بيدِكَ ، ظَلمتُ نفسي ، وأقررتُ بخطيئتي ، واعترفتُ بِذنبي ، أسألُكَ يامنّانُ ، يابديعَ السّموات والأرضِ ، ياذا الجلالِ والاكرامِ ، أن تُصلٌي على مُحمّد عَبدكَ ورسولكَ وعلى آله ، أفضلَ صَلواتكَ على أحدٍ من خَلقكَ ، وأسألُكَ بالقدرةِ التي فَلقتَ بها البحرَ لبني إسرائيلَ لما كَفيتَني كلٌ باغ وعدّوٍ ، اللّهُمَّ إني أدرأُ بِكَ في نُحورِهم ، وأعوذُ بكَ من شرورهِم ،
وأستجيرُ بكَ مِنهم ، وأستعينُكَ عَليهم ، أنتَ رَبِّي لا أشركُ بك (شيئاً)(156) ، ولا أتٌخذُ من دُونكُ وليّاً (يا أرحمَ الراحمينَ) (157) (158) .

الأدعية والزيارات الصوتية

loading...

أدعية فلاشية

loading...

شرح الأدعية

loading...